منتديات سمو الغرام
.×. اًهلاً و سهلاً عزيزاً الزائر في منتديآت سمو الغرآم نتمى لك قضى أجمل الأوقآت معنآ.×.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات سمو الغرام
.×. اًهلاً و سهلاً عزيزاً الزائر في منتديآت سمو الغرآم نتمى لك قضى أجمل الأوقآت معنآ.×.
منتديات سمو الغرام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سمو الغرام ترحب بكم ... ونتمى لكم قضــاء أسعد الأوقــات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ما موقفك من عبارة (للعوائل فقط) ؟؟

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

بركان حبك أنفجر

عضو نشط
عضو نشط

عندما تذهب إلى الحدائق أو قرية للألعاب أو أي مكان تتواجد فيه أشياء مسلية وترفيهية
تجد أمامك لافتة مكتوب عليها كلمتان ( للعوائل فقط ).

عندما يكون أحد الشباب في حالة هم وغم . و يريد أن يغير الجو يذهب إلى مكان فيه بعض الأشياء المسلية أو أ مكان ترفيهية ليخرج من الذي فيه ويتنفس قليلاُ ولكن عندما يأتي ويقف أمام هذا المكان يتفا جئ بوجود لوحة كتب عليها وبخط عريض ( للعوائل فقط ). عندها يرجع منكس الرأس لا يدري إلى أين يذهب .

أنا بصراحة من الشباب الذي أنزعج من وجود مثل هذه العبارة ولكن عندما وجدت مالي هذه العبارة من دور مهم في مجتمعنا تغيرت وجهة نظري وصرت أنا أول المشجعين لهذه العبارة حيث وللأسف أنا عندما أذهب مع أهلي إلى السوق أو إلى أي أمكان ترفيهية أجد الفتاة تسير ويسير خلفها بعض الشباب وكأنهم الحرس الشخصي لها وبعض شبابنا ما إن يرى شي أسود ألا وجرى خلفه.
أريد أن أسأل سؤال هل هذه العبارة ( للعوائل فقط) كتبت من أجل ظلم الشباب ؟
بصراحة الشباب هم أنفسهم الذين خطوا هذه العبارة بأفعالهم الغير طبيعية وكل يوم يزيدون من حجم خط هذه العبارة لتكون واضحة . هذا جوابي وأنت ماجو ابك ؟
( أخي عندما تريد أن تفوز بالجنة هل تعمل الخير أم الشر للوصول الجنة. وعندما تريد الحرية في السعادة هل تعمل أشياء صحيحة أم خاطئة ) أجب.

( أنا أقصد الشباب ضعفاء النفوس لانه الحمد لله هناك شباب مؤمن ونفتخر به في أي مكان يذهب اليه )

سمو الغرام

سمو الغرام
Admin
Admin

موضوع جداً حساس أخوي لكن من وجهة نظري يفتحون المجال ويخلون العالم تروح وتجي لكن الي ينصاد في معاكسآت ياخذ جزاهـ وزيادهـ

تحياتي على الموضوع حبيب قلبي

تحياتي

http://www.mstr.ahlamontada.net

بركان حبك أنفجر

عضو نشط
عضو نشط

مشكور على المرور

صباح الليل

صباح الليل
مشرف منتدى الجوال والبرامج والثميات
مشرف منتدى الجوال والبرامج والثميات

والله برأيي أنهم يوفرون أماكن ترفيهية خاصه بالشباب فقط.
أما من ناحية العوائل ماقصروا في كل مكان تحصل.
لكن في حق للشباب منسي بشكل كبير والموضوع من عنوانه يتبين أنه حساس بدرجة كبيرة.
تسلم ياخوي/
بركان حبك انفجر

بركان حبك أنفجر

عضو نشط
عضو نشط

مشكور على المروراخوي

ملكة الاحساس

عضو نشط
عضو نشط

الله انبسط لما اشوف للعوائل فقط واقول احسن خخخخخخخخخخ امزح ..بس عن جد نتمنى يوفرون اماكن ترفيه اكثر من كذا للشباب..تقبل مروري

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]